ألاطعمة التي تساعد علي فقدان الوزن

زائر
هناك العديد من الأطعمة التي تساعدك على انقاص وزنك. هذه الأطعمة تزيد من صحتك وكذلك من خلال توفير المزيد من المواد الغذائية .


تعليمات

1

أكل مجموعة متنوعة من الخضار والتأكد من أن تدرج ألوان متعددة مما يدل على المواد الغذائية المختلفة التي يوفرها الخضار. الخضروات الورقية الخضراء مثل الخس الداكن توفر حمض الفوليك وفيتامين ب المركب. الخضروات مثل البطاطس والجزر البرتقالي، والكوسا تعطيك مضادة للسرطان مثل الفيتامينات بيتا كاروتين، والفيتامينات وجيم وهاء سلطة الخضار من القرنبيط البروكلي أو القرنبيط محاربة السرطان أيضا مع الفيتامينات بيتا كاروتين وباء المعقدة.

2

منتجات الطماطم للمساعدة على زيادة المعدل الذي يحرقه جسمك من الدهون لانقاص الوزن. لديك طماطم، صلصة الطماطم، صلصة أو أي شيء آخر تريد مع الطماطم (البندورة) في . وبالإضافة إلى توفير الطماطم لجسمك فيتامين (ج) و الليكوبين التي يتم تحريرها بشكل أفضل مع الطماطم المطبوخة.


3

إضافة الفاصوليا والعدس والشوفان لزيادة الألياف والبروتين . الألياف والبروتين تساعدك على الشعور أكمل فترة أطول ويساعد على امتصاص الدهون. هذه النشويات القوية، تقلص من خطر الإصابة بأمراض القلب عن طريق استخدام البوتاسيوم، وحمض الفوليك، B6 والفيتامينات والحديد والزنك.

4

أستهلك مجموعة متنوعة من الفواكه في روتينك اليومي وجبة خفيفة منخفضة السعرات الحرارية وحلوى أو كجزء من وجبات الطعام. يمكن للفواكه الداكنة مثل التوت والعنب يساعد على عكس الاضطرابات المرتبطة بالسن، والحد من أمراض القلب والحفاظ على المسالك البولية صحية. الحمضيات مثل الليمون والبرتقال أو الجريب فروت توفر لجسمك فيتامين ج، وحامض الفوليك والبوتاسيوم، ويمكن حتى جعل مستويات الانسولين أكثر استقرارا مما يقلل من فرص الشراهة عند تناول الطعام.

5

المكسرات والبذور . هذه أيضا جعل وجبات خفيفة عظيمة تمنعك من تناول الوجبات الخفيفة غير الصحية التي تتسبب في زيادة الوزن. جميع المكسرات توفر الألياف لتساعدك على الشعور بالشبع وتحسين صحة القلب، وكذلك تحقيق التوازن بين الهرمونات.

6

المأكولات البحرية التي لديها اوميجا 3 الدهنية. سمك السلمون، سمك السلمون المرقط وسمك التونة هي أفضل الخيارات للمساعدة في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسرطان. زيت بذور الكتان غني أيضا باوميجا 3 ويمكن أن تزيد من قدرة الجسم على حرق الدهون.

7

استخدام منتجات الحبوب الكاملة كلما كان ذلك ممكنا والذي أصبح أكثر سهولة في وضع المنتج اليوم. الحبوب الكاملة مثل الخبز والحبوب وكذلك النخالة والشوفان تحتوي على نسبة عالية من الألياف التي تساعد على الشعور بالشبع.

اذا اردت ان تعرف اكثر عن هذا الموضوع اضغط هنا