ألم بدون نزول الدم

زائر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

دكتور أمس نزلت علي الدورة الشهرية ولكن كانت طفيفة جدا أي مجرد نقطتين او بعض النقاط :nfsed: وأحسست أيضا بألمها الفضيع وهو ألم في الخدين لكلا الرجلين وفي أسفل البطن وحتى أني احسست بدوار في الراس وبدأت أفرغ ما في بطني حينها توقف الألم ولكن إلى حد هذا اليوم الثاني ولحد الآن لا تنزل أبدا.

على فكرة أنا في الشهر الي طاف راجعت دكتور عن سبب تأخر الدورة وليش ماتنزل بشكل جيد والدكتورة أبدتها رأيها عادي ويكون احسن بعد ليش تبي الغلبة، :eyes: يعني ماادري هل الدكتورة مو شاطرة والله الحالة طبيعية أنا قلقة جدا أخبرني شنو السبب أنها ماتمشي عدل ولكن حسيت بألمها الفضيع وكل شيء ؟؟؟؟؟؟
 

المساعد الطبي

معلومات طبية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تفضلي بزيارة هذا الملف الذي يخص حالتك ، وإقرأيه جيدآ

- الآم وتقلصات الدورة الشهرية
 

زائر
شكرا على الرد ولكن مثل ما ذكرت نزلت فقط نقطتان وانتهى الأمر وإلى حد الآن وانا في اليوم الرابع لم تنزل ولا شيء ماسبب ذلك وهل تعتبر هذه دورة شهرية أما هناك شيء، علما بأن نومي هو مجرد ساعتين في الليل او ثلاث ساعات واعوض النوم الليل بالعصر فأنا انا ساعات كافية بالعصر هل هذا السبب وانا احمل مرض الثلسيميا نوع ب وشكرا.
 

المساعد الطبي

معلومات طبية


هذه الحالة تسمى بـ قلة الطمث وهي إحدى إضطرابات الدورة الشهرية ، حيث تكون كمية دم الطمث قليلة وعدد أيام الإدماء قليلة أيضآ (يوم أو يومين)، وفقر الدم هو السبب في حالتك

عليك بتغيير نظام حياتك ، فالاجهاد والقلق والتوتر والسمنة والنحافة وسوء التغذية واعتلال الصحة ...كلها عوامل تؤثر على الدورة الشهرية
أما عن الالام في الساقين فهي نتيجة انتقالها من الحوض عبر الاعصاب

ننصحك بزيارة طبيب نسائية متخصص لفحص الحوض