استفسار عن الرجيم الكيميائي

زائر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهBiggestSmie_1
أحبببت المشاركة بهذا الإستفسار البسيط عن الرجيم الكيميائي الخاص بالدكتور أسامة حمديShk1_1

أولا أنا بإذن الله في رمضان دا حأبدأ الرجيم الكيميائيapMafis_1 لأني خلااااااااااااص طفشت من نفسي ومن وزني و أبغا أغير حياتي و أبدأ نقطة جديدة...
أنا وزني تقريبا يتراوح ما بين 68 إلــــى 90 وطولي مدري كم أعتقد إنو فوق ال160 بشويتين من زمان ما قستو...المهم ما أطول معاكم بس أرجو من أصحاب الخبرة و المعلومات و اللي عندهم كتاب الرجيم الكيميائي يفيدوني..

1- كيف ممكن أطبق الرجيم في رمضان وهو 3 وجبات علما بأني قرأت إنو المفروض نجمع الفطور و الغداء على أساس يكون فطور و العشاء هو السحور ما أقتنعت بالكلام دا مرة لأنو حسيت حيخربط ترتيب الوجبات اللي المفروض يكون كيميائي...؟ أفيدوني...Dt_1
2- تاني شي هل المفروض ناخد فيتامينات كملة ولا ما يحتاج ... علما إني قريت في بعض المنتديات إنو لازم أخذ فتمينات مع الرجيم الكيميائي و البعض الآخر قال إنو الدكتور يقول ما يحتاج فتمينات الرجيم بيكفي ويوفي اللي في من فتمينات...؟؟
3- ممممم اش كمان على الفطور الموحد في كل الأيام حتى الأيام اللي هو بيضة أو اتنين و نص برتقالة أو جريب فروت هل نفطرو في الأسبوع اللي يكون في اليوم الأول يوم الفاكهة الثاني الخضار فقط .........إلخ.
4- واش أبغا أسأل ممكن السؤال دا يكون صعب شوية اش هي الأشياء اللي ممكن لو بلعتها من أدوية أو نوع معين من الأطعمة أو البهارات يقوم بعمل خلل في النظام الكيميائي لهذا الرجيم.. علما بأني قرأت مدري فين إنو ممكن نستخدم الملح و أي بهاد إلا الفلفل و الشطة مدري ليش وهل في دي النقطة يقصدو الفلفل الأسود..

الله يسدكم ويكرمكم ساعدوني و فيدوني بمعلوماتكم واللي يبغا يبدأ معابا ويتحمس أهلا وسهلا أنا حأكون أول المشجعين لو ...
وبعدو عن أكل رمضان و الحلويات هي اللي تسمن...وتسلمو
أعتذر عن الإطالة أنتظر ردودكم....BigSmie_1
 

زائر
السلام عليكم يا ناس إنتو فين يا ريت أحد يرد عليا
هذه ثاني مشاركة لية ليش محد جاوبني عن أسئلتي....؟؟
 

زائر
يا نااااااااااااااااااس فينكم حراام عليكم أنا أستنا ردود أحد يرد عليا أحتاج مساعدتكم
ليش تحسسوني إني بكلم نفسي في دا المنتدى
عبروني
شكرا.....لكم