اطعمه تساعد على حرق الدهون ( السعرات الحراريه )

زائر
اطعمة تساعد على حرق الدهون ( السعرات الحرارية ) --------------------------------------------------------------------------------جبتلكم بعض الأطعمة التي تساعد على حرق السعرات الحراريةاتمنى تفيدكمفاكهة الكريب فروت تقترح الأبحاث بأن هذه الثمرة الحامضية يمكنها أن تساعد في تخفيف الوزن. حيث وجدت أحدى الدراسات في عيادة سكريبز بـأن تناول نصف ثمرة الكريب فروت أو شرب عصيرها مع وجبات الطعام (دون تغير عادات الأكل) يمكن أن يخفف الوزن بأكثر من ثلاثة باوندات في 12 أسبوع. ويعتقد العلماء بأن فاكهةَ الكريب فروت تنزل مستويات الانسولين، التي تكبح حافزك لتناول طعام خفيف. وبالطبع، كلما خففت من تناول الوجبات الخفيفة مثل رقائق البطاطس، والشوكولا، كلما كان من الأسهل فقدان الوزن.ملاحظة: إذا كانت فاكهة الكريب فروت حامضة بالنسبة لك، قومي برش بعض سكر الريجيم فوقها. الشاي الأخضر الشاي الأخضر، الاختيار الأفضل ليس لأنه يهدئ الأعصاب فقط، بل لأنه يقي من السرطان، والعديد من الأمراض. كما أنه يحفز الأيض. ويقول الخبراء بأن شرب 5 أكواب من الشاي الأخضر يمكن أن يساعد على حرق 70 إلى 80 سعر حراري يومياً. وهذا ليس سيئاً أبداً.الأطعمة كثيرة التوابل حل تحب الأكل الحار؟ اسمع هذه الأخبار الجيدة: إن أكل الأطعمة كثيرة التوابل يمكن أن يساعدك على حرق الدهون أكثر. الأطعمة الحارة تجعلك تعرق وترفع معدل نبضات قلبك، الأمر الذي يزيد من مستوى الأيض بشكل مؤقت. فلا تتردد بوضع القليل من الشطة لتحفز جسمك.لبن قليل الدسم خالي الدسم بالإضافة إلى بناء عظام قوية، يمنع الكالسيوم إنتاج كالسترول، هرمون يخبر الخلايا بزيادة الدهون أكثر. وجدت عدة دراسات بأن دمج منتجات الألبان قليلة الدسم أو الخالية من الدسم ضمن حميتك يمكن أن يساعدك على فقدان الوزن أكثر.الماء تخلي عن كوب الماء وسوف يكون من الصعب عليك فقدان الوزن. فالجفاف يبطئ الأيض، ويمكن أن يؤدي إلى اشتهاء السكريات أيضاً والإعياء. يوصى الخبراء بشرب 8 أكواب من الماء الدافئ.القرفة أظهر بحث بأن وضع ربع ملعقة قرفة، مع الطعام، يساعد على تأييض السكريات وينزل مستويات السكر. وهذا يساعد لأن مستويات السكر العالية والسكر الفائض في الدم، يمكن أن يؤدي إلى تخزين الدهون. تبرز القرفة الطعم الحلو في الطعام. لذلك رشي القليل منه على طعامك، مثل التفاح، والجبن، والأرز، والدجاج.البروتين البروتين ضروري لبناء العضلات. وكلما زادت العضلات كلما أحرقت دهوناً أكثر - حتى وأنت في الاستراحة. البروتين له تأثير حراري أعلى أيضاً من أي طعام أخر. وهكذا فأنت تهضم البروتين أسرع من الكربوهيدرات أو الدهون. ويمكنك الحصول على أفضل أنواع البروتين من الديك الرومي، بياض البيض، السمك، التونا، وصدر الدجاج المنزوع الجلد والعظم.
 

زائر
مشكووووره الله يعطيك الله عافيه
 

زائر
الله يعافيك ويخليك وشكرا على المرووووووور
 

زائر
شكراا غربه على الموضوع الجميل
 

زائر
انا عندى نظام ريجيم لمدة اسبوع
الافطار اليومى:
-صنف واحد فاكهة باى كمية عدا(التين-عنب-بلح-موز-مانجو)
-2 بيضة مسلوقة +سلطة خضراء بدون طماطم
-شريحة توست +3 ملاعق فول+ خيار
-شريحة توست +قطعة جبن قريش +سلطة خضراء
الغداء:
اى كمية لحوم او فراخ او اسماك (مشوى او مسلوق)او تونة بدون زيت +خضار مسلوق او سلطة
العشاء:
مثل الافطار
ملحوظة: انا خسيت فى هذا الاسبوع 3 كيلو جرام
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

زائر
يا عم يا عم ع النصايح الرائعة
شو هادا بجد روعة اعضاء منتدى ما في بعد هيك
 

زائر
مشكورررررررررررة
 

زائر
جزيتي خيرا غاليتي
 

زائر
in13;الله يرضى عليكن يا احلى صبايا في احلى منتدى Ppe_Pis_Bigginوالله انكن بترفعوا المعنويات Ppe_Pis_veصح لسانكم على هالنصائح الررررررررررررررررائعة
 

زائر
السلام عليكم
انا اعاني من احتباس مائي شديد. منذ ثلاث سنين وأنا اراجع الاطباء لكن دون فائدة. اضطررت الى تغيير قياس خاتم زواجي مرتين. اعاني من صداع طول الوقت وانتفاخ شديد في اصابع يدي وقدمي. اشتريت كتاب جيد عن حالة الاحتباس المائي لكن المواد الغذائية الموجودة في الكتاب غير متوفرة في الاسواق انا اعيش في سوريا وحالتي المادية لا تسمح لي بشراء السلع المستوردة. واشعر بالارهاق طول الوقت. انا عمري 26 سنة ووزني 75 كيلو غراما. لكن قبل ثلاث سنين كان وزني 62 كيلو قبل الاحتباس المائي. وانا احاول اتباع حمية مع العلم انني اتناول الطعام بكميات اقل من السابق ولكن الوزن الزائد لم يتزحزح. بعدها اصبحت حامل وانجبت والحالة بقت كما هي بل زادت عن قبل. طفلي عمره 9 شهور ولا ارضعه طبيعياً. ما هو الحل ارجوكم ساعدوني. كنت امارس الايروبيك لكن بسبب الاحتباس المائي في صدري جعله يترهل ويصبح ثقيلا جدا ومؤلم في بعض الاحيان. عملت كل التحاليل المطلوبة وليس لدي أي مشاكل مع الغدد او غيرها.
 

زائر
شكرا على كل هذه النصائح القيمة أختي الكريمة بارك الله فيك