البدانه وتأثيرها السلبي على الحياه الزوجيه

زائر
أظهرت دراسة فرنسية جديدة أن للسمنة علاقة بانخفاض النشاط الجنسى وضعف الصحة الجنسية، حيث نقل موقع "هلث داى نيوز" الأمريكى أمس، الأربعاء، عن المسئولة عن الدراسة، ومديرة الأبحاث فى المعهد الوطنى للصحة والبحث الطبى فى باريس، ناتالى باجوز، قولها: "إن للسمنة تأثيراً قوياً على حياة الناس الجنسية وخصوصاً على النساء".

ووجدت الدراسة أن السمنة لدى الرجال ترفع بشكل كبير إمكانية المعاناة من العجز الجنسى والتعرض للأمراض التى تنتقل عبر الجنس، أما بالنسبة للنساء فقد تبين فى الدراسة التى شملت 1200 رجل وامرأة فرنسيين، من بينهم 761 يعانون السمنة، أن اللواتى يعانين من السمنة وتقل أعمارهن عن 30 عاماً هن أقل استخداماً لوسائل منع الحمل، وبالتالى يحملن عن غير قصد.

وتبين أن الرجال الذين يعانون من السمنة هم أكثر بمرتين ونصف عرضة للضعف الجنسى ممن يتمتعون بوزن طبيعى، كما أن البالغين من العمر أقل من 30 عاماً معرضون بشكل أكبر للإصابة بالأمراض التى تنتقل عبر الجنس.


المصدر: اليوم السابع
 

معلومات قيمه عن الاثار السلبيه للسمنه من منظور الحياه الجنسيه , ولكن اسمحي لي ان أضيف ان خطر السمنه أكبر على حياة الانسان , وخاصه أن السمنه تسرع في ظهور السكري وارتفاع الضغط وتصلب الشرايين , مما يؤدي الى مضاعفات كثيره منها الجلطه القلبيه والدماغيه وهبوط القلب وتضيق الشرايين وغيرها من المضاعفات , مع خالص تحياتي للاخت الفاضله ياسمينا عطره .
 

زائر
لابد طبعآ ان نحافظ أوزاننا بكل شئ
ليس فقط بأتباع ريجيم قاسي
وانما اتباع أكلات صحيه تفيد الجسم وتخسس للوزن..
صح نعزم أنفسنا على حفاظ أوزاننا بس نضطر أن نزيد ونأكل من الحلويات والاكلات الدسمه لكثره ضغوطنا سواء كانت كانت حياتنا خاصة او الزوجيه
وبذات الزوجيه تكثر مشاكل والخلافات وربما تعد من اسباب السمنه
شكرآ لكِ عطره على طرحك الجميل
وفقكِ الله
 

زائر
موضوع مفيد
جزاك الله الف خير
وزياده الي كل هذه الاضرار هي عدم القدره علي الحركه وتمتع بجوانب الحياه
اتمني الصحه والعافيه والرشاقه لكل الاخوه والاخوات