الحليب والخضروات طريقك لوجه صبوح!

زائر

سيدتي لا شك أن لكل منا أصدقاء وأعداء، حتى وإن لم يكن هذا العدو ظاهرا لنا لكن يجب محاولة معرفته لأخذ الحذر منه والتصدي له، ولجمالك أيضا أصدقاء وأعداء، فعدو جمالك الأول هو الأنيميا.

وتعالي معنا لنتعرف على باقي الأعداء لنتمكن من صدهم أو إبعادهم بمساعدة أصدقاء الجمال، لتفوزي بالوجه المورد الصبوح، لذلك أولا تجنبي الأرق والسهر واستبدليه بالنوم المبكر المريح، وأيضا نامي بعد الغداء ولو لمدة ساعة واحدة ومارسي رياضة المشي في الهواء الطلق لتتنفسي .

حاربي الأنيميا بمساعدة الحليب: اشربيه صباحا، وأكثري من تناول الخضراوات الطازجة، وتناول خميرة البيرة والعصائر كعصير الطماطم والبرتقال وتناول عصير الليمون مضاف إليه قليل من الماء عند الاستيقاظ من النوم وتناولي أيضا الزبادي في العشاء.

حاربي شحوب البشرة وجفاف الجلد بتناول الفواكه والخضراوات الحاوية على فيتامين ' أ ' فهو ضروري لصحة ونعمومة الجلد، ولاتكثري من أكل الطعام وخصوصا المواد النشوية والسكرية لأن ذلك سيؤدي إلى السمنة.

وإذا كنت تحبين السكر فتناولي العسل الأسود وحاولي التقليل من شرب الشاي والقهوة، وتجنبي القلق والإجهاد والاكتئاب والحزن قدر الإمكان.

وأخيرا احرصي على النظافة الشخصية وتجنبي المغالاة في المكياج والتجميل، وحاولي دائما أن يكون وجهك بشوشا تعلوه الابتسامة التي هي أهم عناصر الجمال.
منقول
 

زائر
يسعدني ان اكون اول المشاركين
بموضوعك الشيق ولكن مااعرف كذا
 

زائر
أسعدني مرورك السيف البتار
منور
 

زائر
مشكوووووووووووووورة على الموضوع اللرائع
 

زائر
العفو أختي ريومة
منورة
 

زائر
موضوع بجد راااااااااااااااااااااائع ومهم
بارك الله فيك اختى حنين الذكريات وجعله الله فى ميزان حسناتك
يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب العالميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
لك منى كل التحية والشكر والتقدير والاحترام

BigSmie_1BigSmie_1BigSmie_1

BigSmie_1
 

زائر
من جورجي

بارك الله فيك يا ريت الله يحمي هالدين و يزيد عدد المسلمين و يرد كيد الكفار لنحورهم
 

زائر


مشكور أخ جورجي اللهم آمين