الدكتور عثمان القصبي:نيوكنترول يحل مشكلات السلس البولي

زائر

عن طريق المجال الكهرومغناطيسي
نيو كنترول وحل مشكلات ضعف عضلات الحوض بدون جراحة

أثبتت الدراسات والأبحاث الطبية التي أجريت علي المرضي الذين استخدموا جهاز " نيو كنترول new nt " لتقوية عضلات الحوض ، فاعلية الجهاز في علاج مشكلات السلس البولي وسقوط الرحم عند النساء ، وضعف القذف عند الرجال.
وأكدت الدراسات أن 80% ممن استخدموا "نيو كنترول " للعلاج تخلصوا من المشكلات الصحية التي كانوا يعانوا منها بسبب ضعف عضلات الحوض ، سواء كانت متعلقة بالسلس البولي أو التهابات الحوض عند النساء ، أو متلازمة ألام الحوض " عند الرجال.
وقال الدكتور عثمان القصبي مدير مركز المشفي هايبوكسي بالرياض أن جهاز " نيو كنترول حقق نتائج طبية مرتفعة ، تم علاج الذين يعانون من ضعف عضلات الحوض دون جراحة بإستخدام هذا الجهاز.
وأضاف الدكتور عثمان القصبي قائلا : أن جهاز " نيو كنترول " تقوم فكرته علي تنشيط عضلات الحوض عن طريق المجال المغناطيسي ، دون الحاجة إلى إجراء عمليات جراحية ، ورفع الحرج عن الرجال والنساء عند استخدام هذا الجهاز ، حيث يعالج المريض علي " نيو كنترول " وهو بكامل ملابسه دون الحاجة إلى خلعها كما كان يتم في السابق الآمر الذي كان يعرض المريض للحرج الشديد.
وأكد الدكتور عثمان القصبي علي فاعلية استخدام هذا الجهاز المتطور تقنيا ، وقد أثبتت الدراسات التي أجريت عليه في المراكز الطبية الأوربية فعاليته ، وتحقيق نتائج مرتفعة وصلت إلى 80%
وقال الدكتور عثمان أن بعض النساء تعاني من الآم في الحوض لضعف عضلاته، خاصة بعد الولادات المتكررة ، كما تعاني بعضهن من السلس البولي ، أو سقوط في الرحم ، وكثيرا ما يتم تجاهل هذه المشكلات ، وعدم التردد علي الطبيب للعلاج ، خاصة أن علاج هذه الأمراض كان يتم باستخدام تنشيط العضلات كهربائيا ، الآمر الذي يتطلب من المريض نزع ملابسه .
وأضاف د. عثمان القصبي قائلا : بعد اختراع هذا الجهاز وتجريبه وثبوت فاعليته العلاجية، أمكن علاج ضعف عضلات الحوض من خلال جلسات متكررة للمريض ، تصل إلى 20 جلسة تقريبا . وقال د. عثمان القصبي أن العلاج يتم من خلال برنامج علاجي وغذائي متكامل إضافة إلى العلاج الطبيعي .
وأشار د. عثمان القصبي أن مركز المشفي الطبي يعتبر أول مركز طبي خاص يوجد فيه هذا الجهاز ، وكان الآمر يقتصر علي مستشفي التخصصي ، وهو غير متوفر لدي الكثير من المرضي .
وقال القصبي : أن الخطوة الرائدة التي خطاها مركز المشفي الطبي باقتناء هذا الجهاز الحديث والمتطور وتقديم الخدمة العلاجية ، يعتبر نقطة تحول كبيرة في الخدمات الطبية التي يقدمها مركز المشفي الطبي للمترددين عليه ، خاصة أن هناك فريق طبي متكامل يشرف علي علاج ضعف عضلات الرحم ،
ويضم هذا الفريق نخبة من استشاري الأمراض التناسلية والمسالك البولية والعلاج الطبيعي والتغذية والنساء والولادة ، في عيادة " نيو كنترول " في المشفي الطبي .
وقال د. عثمان القصبي أن حملة توعية يقوم بها المشفي الطبي بالتعاون مع الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي ونادي أطباء المسالك البولية للتعريف بمشكلة ضعف عضلات الحوض والوقاية منها
وأضاف أن جهاز " نيو كنترول " يضمن العلاج من المشكلة دون تدخل جراحي ، ولا يشعر المريض بأي الم وبعيدا عن المسكنات والمضادات الحيوية للالتهابات
 

استشارات طبية ذات صلة