السعودية تبعد مشعوذاً مصاباً بالإيدز أقام علاقات غير شرعية مع النساء

زائر
أبعدت السلطات السعودية مشعوذاً مصاباً بمرض نقص المناعة المكتسبة «الإيدز» إلى خارج البلاد، تنفيذاً لما قضت به المحكمة الجزائية في جدة التي نص حكمها أيضاً على منع المشعوذ من العودة، وذلك بعد أن أثبتت التحقيقات أن المشعوذ كان يقيم علاقات غير شرعية مع عدد من مرتاديه من السيدات.
ووفقاً لمصادر مطلعة، فإن المشعوذ كان يوهم مرتاديه أنه يستطيع علاج الكثير من الأمراض المستعصية بطريقته عن طريق طلاسمه التي أثبتت، حسبما يدعي، قدرتها على علاج الكثير من الأمراض، وكان معظم ضحاياه من النساء اللائي نقل لهن المرض بعد أن أصيب به.
وكان المشعوذ يقوم بتشريط أجساد مرتاديه بحجة العلاج، زاعماً أن هذه الطريقة أنجع وسيلة للخلاص من أمراضهم المستعصية.
وبحسب تقرير نشرته جريدة «الوطن» السعودية أمس فإن المشعوذ وهو من الجنسية السودانية كان يقيم في مدينة جازان وأصيب بالإيدز نتيجة علاقاته غير المشروعة مع عدد من السيدات، وحينما شعر بافتضاح أمره هرب إلى جدة. وتم الابلاغ عنه عن طريق الجهات الأمنية ليتم القبض عليه عن طريق شرطة الشمالية.
وبعد التحقيق معه، اعترف المشعوذ بأنه مصاب بالإيدز الذي انتقل اليه نتيجة علاقاته غير المشروعة مع عدد من النساء المصابات بالإيدز «اللاتي كان يعالجهن ونقلن له المرض».
وتم التحفظ عليه وحبسه لمدة شهر، وحكم القاضي الذي ينظر قضيته الشيخ عبدالعزيز الشثري بالاكتفاء بمدة سجنه وابعاده عن البلاد، وابلاغ الجهات المعنية بعدم عودته. وبالفعل تم ابعاده أمس وسط إجراءات أمنية وصحية مشددة.

المصدر جريدة الراي كويت
 

زائر
مشكور أخوي فيصل
يعطيك العافية
 

زائر
لاحول ولاقوة الا بالله
يعطيك العافيه على الطرح الجميل
موفق بأذن الله
 

زائر
سلام .

لا حول ولا قوة غلا بالله .

مشكور أخي الكريم على المعلومة الهامة .
 

زائر
شكرا اخى فيصل على معلوماتك القيمة جذاك الله كل خير