السير أثناء العمل أفضل ريجيم!

زائر
السير أثناء العمل أفضل ريجيم!
22 يونيو 2006 الساعة 04:23 صباحا

أكد بحث أجراه مؤخرا الدكتور جيمس ليفيني أستاذ الغدد الصماء في كلية الطب بروشستر بولاية مينيسوتا والمتخصص في أمراض السمنة بمؤسسة مايو كلينيك فائدة السير أثناء العمل .

وحفز البحث الذي اجراه الدكتور جيمس ليفيني عمالا أمريكيين لقضاء بعض أوقات يومهم في السير على أجهزة السير الرياضية أو الجري في المضامير داخل المكاتب او حتى السير أثناء التحدث في الهاتف أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني. وقال ليفيني الذي ظهرت دراسته في دورية ساينس إضافة إلي الدوريات الطبية أن العامل المتحرك بإمكانه حرق مائة سعر حراري في الساعة أو ما يعادل 800 سعر حراري في اليوم. واشار ليفيني إلى أن حرق كل هذه السعرات الحرارية يمكن أن يساعد العاملين المقيدين بالاعمال المكتبية والذين تكلف مشكلاتهم الصحية المرتبطة بالسمنة شركاتهم الكثير من الأموال.

واستند بحث ليفيني إلي نظرية تحمل اسم NEAT وتعني الأنشطة التي لا تعتمد على التمارين وتساعد في توليد الحرارة وتعتمد على فكرة أن يقوم الأشخاص بحرق الطاقة المختزنة لديهم خلال ممارستهم لحياتهم ومهامهم وحركتهم اليومية. وباستخدام نظرية "نيات" صمم ليفيني مكاتب تسمح للعاملين بأن يكونوا في حالة حركة بأجهزة سير رياضية مزودة بمكاتب وأجهزة كمبيوتر وتليفونات ومضامير للمشي داخل المكاتب محددة بواسطة خطوط على الأرضية.

المصدر ياساتر
 

زائر
اشكركي على الفائدة
انا ممن يطبقونها ولكن لم اكن اعلم بمدى فائدتها الجمة
دمتي لنا مبدعة
وتقبلي خالص تحياتي...
 

زائر
نعم اخت ملاك الرياضة تفيد في جميع الأحوال
شكرا لكى