القولون العصبي تعبني

زائر
هل القولون العصبي له علاقه في الم في الصدر والثدي ؟
 
الجنس
أنثى
العمر
23

نعم القولون العصبي يؤلم الصدر والمعدة ويعمل خفقان في القلب ويؤثر على أعضاء كثيرة بالجسم فيجب تجنب القلق والتوتر النفسي وتناول قرص ليبراكس كل مساء.
 
التعديل الأخير:

القولون العصبي ليس له علاقة بالم في الثدي
 

زائر
نعم القولون العصبي يؤلم الصدر والمعدة ويعمل خفقان في القلب ويؤثر على أعضاء كثيرة بالجسم فيجب تجنب القلق والتوتر النفسي وتناول قرص ليبراكس مل مساء.
اتناول كبسولات فيرين هل تكفي ؟
 

نعم القولون العصبى له علاقه بوجع الصدر ولكن لا يسبب وجع فى الثدى نفسه عليكى باتباع نظام غذائى صحى غنى بالالياف والبعد عن الاكلات الدسمه والحاره والمقليات والمنبهات والمشروبات الغازيه وتناول اقراص ليبراكس او كولونا او كولوفيرين مع سبازمو ديجستين ٣ مرات يوميا وشرب الكثير من الماء
 

يمكنك ا
اتناول كبسولات فيرين هل تكفي ؟
يمكنك اخذ سبازمو ديجستين مع الفيرين واتباع التعليمات السابقه فى النظام الغذائى
 

يعتمد تشخيص مرض القولون العصبي على استثناء وجود امراض عضوية، فمثلا لتشخيص سبب ألم الصدر والثدي عندك يجب الكشف عليك ومعاينتك طبيا وعمل الفحص السريري واخذ السيرة المرضية واجراء الفحوصات اللازمة. وبحالة عدم وجود سبب عضوي كأمراض القلب والتهاب الثدي والشد العضلي يتم التشخيص بأن مسبب هذه الأعراض لديك هو القولون العصبي، وعلاجه الابتعاد عن المأكولات التي تهيجه، والابتعاد عن القلق والتوتر والعصبية ويمكن أخذ بعض العلاجات الدوائية التي تساعد على تخفيف التوتر وتهدئة المريض وتخفيف أعراض القولون العصبي.
 

Dr. Samar Essam

طبيب معتمد
نعم القولون العصبي يؤلم الصدر لكن ليس له علاقة بالثدي.. و الاقلال من أعراض القولون العصبي يرجى الاقلال من الأكلات الدسمة و المسبكة و المقليات و البعد عن المشروبات الغازية و السجائر و شرب قدر كافي من الماء و تناول الخضروات والفاكهة الطازجة خاصة.. و يرجى عمل فحص الثدي لمعرفة سبب الألم.. مع التمنيات بالشفاء العاجل