انتفاخ الغدة اللمفاوية مع طفح جلدي بحكة

زائر
- الجنس : أنثى
- العمر 24
- الوزن و الطول التقريبيان 85kg 164m
- الحالة الاجتماعية : أعزب
- هل أنت مدخن ؟ لا
- هل تشرب الكحول ؟ لا
- هل أنت حامل ؟ لا
- هل تعاني من أي مرض مزمن : ارتفاع أو انخفاض الضغط السكري القلب والشرايين ؟ لا
- هل لديك فكرة إذا كانت هناك أية أمراض وراثية أو خلقية بالعائلة ؟ اخي كان مريض بالكوردوما بالرقبة و تحت المخيخ لكنه شفي.
- أي مرض قد أصبت به وتم تشخيصه يجب ذكره مع المدة .التهاب الغدة اللمفاوية بالرقبة لمدة اسبوع
- هل قمت بعمليات جراحية سابقة ؟ لا
- هل لديك تحسس من أي دواء أو مادة معينة ؟ نعم البنسلين.
- هل تتناول أي دواء أو أعشاب؟ ما هي ومقدار جرعتها ؟ لا توقفت اخذها نهائيا منذ فترة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته قبل شهرين التهبت لدي الغدة اللمفاوية بالرقبة و كانت مصاحبة بالم و حمى و ذهبت للطبيب في مستوصف و اعطاني مضاد حيوي مما ادى الى ظهور طفح جلدي في جميع اجزاء جسدي .. فذهبت لطبيب اخر استشاري غدد صماء و ظهر اني لدي حساسية من المضاد الحيوي و بدل لي العلاج و اعطاني مخفض للحرارة و كلارتين و مع الايام تحسنت حالتي لكن ما زلت في ارهاق و اعياء مستمر و الم في العضلات و العظام مع الحركة و ضعف في النظر (ضعف عام)

توقفت عن العلاج شهر و فجأة ظهر لي الطفح الجلدي نفسه من غير سبب مع دوخة و صداع و ارهاق شديد و حكة و دغدغة و بالذات في قدمي و انتفاخ في الغدة التي بالرقبة و اعطتني امي كلارتين و فيفادول و اختفى بعد ايام ..و ذهبت لطبيب باطني و تبين انه ليس لدي حساسية من الاكل او من اي شئ لكنه طلب مني تحاليل كثيرة لم اقم بها لأنشغالي بالاختبارات ..والان بعد اسبوع من الطفح الجلدي انتفخت الغدة التي بالرقبة مصحابة بالم خفيف و الم في الجنب الايسر من بطني مستمر لكنة ليس حاد و فخذي و يدي اليمني .
 

حسب الوصف للأعراض , ما تعاني منه هو التهابات فيروسيه أدت الى تضخم في الغدد اللمفاويه , ولم يعطى العلاج الفرصه اللازمه للعلاج بسبب التحسس , لذلك الاعراض التي تعاني منها هي من أثار اعراض التهاب الغدد اللمفاويه ,لذلك أنصحك بهذا العلاج الخالي من البنسلين : Kaid 500 mg حبه مرتين يوميا .
Danzen tabs حبه مرتين يوميا .