انت ما تأكل!!!

زائر

انت ما تأكل !!

Y ae what y eat, s eat we. A stpends insight f iviizatins past has nw been nfimed by tday's investigative, ntitina sienes. They have shwn that what was ne aed 'The Dtine f Signates' was astndingy et. It nw ntends that evey whe fd has a patten that esembes a bdy gan physigia fntin and that this patten ats as a signa sign as t the benefit the fd pvides the eate. Hee is jst a sht ist f exampes f Whe Fd Signates.
أنت ما تأكل، فكل جيداً.... إحدى أكثر تأملات الحضارات القديمة اذهالا قد أصبحت أكيدة عبر أبحاث الحاضر في مجال علم التغذية. لقد أظهروا أن ما كان يطلق عليه يوما اسم 'مذهب التوقيع' قد أصبح حقيقة الآن!!! فقد تم ملاحظة أن أي نوع من الطعام يشبه بشكل أو بآخر عضواً من أعضاء جسم الانسان او يكون له نفس الوظيفة الفيزيائية لهذه الاعضاء. ويمكن الاعتماد على أوجه التشابه هذه لمعرفة الفائدة الغذائية للطعام الذي ناكله....
مو مصدقيني؟؟؟؟ خلونا نشوف بعض الامثلة ..


البرتقال



A sied at ks ike the hman eye. The ppi, iis and adiating ines k jst ike the hman eye...and YES siene nw shws that ats geaty enhane bd fw t and fntin f the eyes.
قطعة الجزر تشبه عين الانسان. الخطوط الرفيعة و الدائرية التي تظهر في مقطع الجزرة تكون مثل شكل العين .. و نعم!!! العلم يقول إن الجزر يساعد في تدفق الدم مما يحسن من قدرة العين على الاداء بوظيفتها!!!!


البندورة



a Tmat has f hambes and is ed. The heat is ed and has f hambes. A f the eseah shws tmates ae indeed pe heat and bd fd.
شريحة البندورة تحتوي على أربعة أقسام حمراء في منتصفها، قلب الانسان أيضاً يحتوي على أربعة اقسام حمراء، كل الابحاث قد اظهرت أن البندورة هي غذاء الدم و تساعد حقا على الحصول على قلب صحي.


العنب

Gapes hang in a ste that has the shape f the heat. Eah gape ks ike a bd e and a f the eseah tday shws that gapes ae as pfnd heat and bd vitaizing fd.
حبات العنب تتعلق مع بعضها بقطف يشبه بشكله شكل القلب.. كل حبة عنب تشبه خلايا الدم في جسم الانسان. وكل الابحاث المعاصرة أثبتت ان العنب يساعد على تنشيط حركة الدم و تعزيز قدرة القلب من القيام بوظيفته في تجديد هذه الخلايا.


الجوز


Want ks ike a itte bain, a eft and ight hemisphee, ppe eebms and we eebems. Even the winkes fds ae n the nt jst ike the ne-tex. We nw knw that wants hep devep ve 3 dzen nen-tansmittes f bain fntin.
الجوز...... يشبه دماغ الانسان، ينقسم إلى قسمين: أيمن و أيسر (المخ العلوي والمخ السفلي) حتى التجعدات أو الانثناءات الموجودة على الجوز تشبه تلك الموجودة على لحاء النواة، ويقول العلم إن الجوز يساعد على تطوير ثلاثة مجموعات من البروتينات المنظمة لوظيفة الدماغ.


الفاصولياء


Kidney Beans atay hea and hep maintain kidney fntin and yes, they k exaty ike the hman kidneys.
حبوب الفاصوليا و التي لو أردنا ترجمتها حرفيا من اللغة الانجليزية يصبح اسمها ' حبوب الكبد' تعالج وتساعد الكبد على أداء وظيفته، فلا عجب أن يكون شكلها تماما مثل شكل كبد الانسان.


الكرفس والبربارب


eey, Bk hy, hbab and me k jst ike bnes. These fds speifiay taget bne stength. Bnes ae 23% sdim and these fds ae 23% sdim. If y dn't have engh sdim in y diet the bdy ps it fm the bnes, making them weak. These fds epenish the skeeta needs f the bdy.
الكرفس و البربارب وهذه الخضراوات ذات العصا تشبه بشكلها العظام، وهي الغذاء الاساسي الذي ينصح به لتقوية العظام. العظام تتكون من 23% من الصوديوم وهذه المأكولات أيضا تحتوي على 23% من الصوديوم!! إذا لم يكن هناك صوديوم كافي في نظامك الغذائي فان الجسم يأخذه من العظام مما يؤدي الى ضعفها وهشاشتها، هذه الاغذية تجدد الهيكل العظمي وتقويه في جسم الانسان.

يتبع...
 

زائر

الاجاص والافوكادوا

Avads and Peas taget the heath and fntin f the wmb and evix f the femae - they k jst ike these gans. Tday's eseah shws that when a wman eats 1 avad a week, it baanes hmnes, sheds nwanted bith weight and pevents evia anes. And hw pfnd is this? ... it takes exaty 9 mnths t gw an avad fm bssm t ipened fit. Thee ae ve 14,000 phtyti hemia nstitents f ntitin in eah ne f these fds (mden siene has ny stdied and named abt 141 f them.
الإجاص والافوكادو تستهدف صحة و سلامة رحم المرأة و تساعده على القيام بوظيفته على أكمل وجه وهي بشكلها تشبه هذه الاعضاء، الابحاث تقول أنه عندما تأكل المراة حبة افوكادو واحدة كل اسبوع، فانها تؤدي إلى توازن في انتاج الهرمونات، تذهب الوزن الزائد لدى الولادة، و تحمي من سرطانات الرحم، وانظروا كم هو دقيق هذا الموضوع، تحتاج الافوكادو الى 9 أشهر بالضبط لتنمو من بذرة إلى حبة فواكه ناضجة!!!!! في هذه المأكولات 14000 عنصر غذئي كيميائي في كل منها رغم ان العلم الحدي ثلم يستطع دراسة وتسمية الا 141 عنصر منهم!!!!

التين

Figs ae f f seeds and hang in tws when they gw. Figs inease the mtiity f mae spem and inease the nmbes f spem as we t veme mae steiity.
التين مليئ بالبذور وعندما ينمو فانه يثمر بشكل ثنائي (كل حبتين تنميان من نفس العرق) التين يساعد على تقوية الحيوانات المنوية لدى الذكور و يزيد من عددها و يقضي على العقم لدى الرجال!!!!!!


البطاطا الحلوه


Sweet Ptates k ike the paneas and atay baane the gyemi index f diabetis.
البطاطا الحلوة هي مثل البكرياس شكلا و تعلم بالحقيقة على توازن المكونات التي تحتوي على سكر لدى مرضى السكري!!!



الزيتون


ives assist the heath and fntin f the vaies.
الزيتون يساند و يعزز من قوة و وظيفة المبيضات.



البرتقال


Gapefits, anges, and the its fits k jst ike the mammay gands f the femae and atay assist the heath f the beasts and the mvement f ymph in and t f the beasts.
الجرييفروت، البرتقال، الحمضيات الاخرى تشبه بالشكل حشوات الثدي لدى المراة و تساعد هذه الاعضاء في وظيفتها...


البصل


nins k ike bdy es. Tday's eseah shws that nins hep ea waste mateias fm a f the bdy es They even pde teas whih wash the epitheia ayes f the eyes.
البصل يشبه خلايا الانسان. الابحاث المعاصرة اظهرت ان البصل ينظف كل الفضلات من جسم الانسان. و البصل ايضا ينزل الدمع و التي تعتبر طريقة لغسيل العين من كل الفضلات و الغبار الذي يعلق بها!!!!.

انتهى ...
منقول من الايميل
اختكم رشـــــــــــــــــا
 

زائر
مشكوووووووور الله يوفقك
 

زائر
يعيطك العافية أختي ..

موضوع رائع جدا مكتوب باللغتين ..

ما شاء الله عليك

الموضوع منسق بشكل راائع ..


أفدتني كثيرا بها الموضوع ..

ما يحرمنا جديدك أختي

تحياتي
 

زائر
افادكم الله مواضيع فى غاية الاهمة
 

زائر
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
 

زائر
ألف شكر لكم جميعا لمروركم الكريم
بارك الله فيكم ولا حرمت منكم
تحياتي
 

زائر
موضوع أكثر أكثر أكثر من جميل ومفيد
in14;
وطرح رائع وموفق
BigSmie_1
وسلمت يمناكي وللأمام دوماً
1;
 

زائر
شكرا لكي اختي الكريمه لمرورك العطر
دمتي بخير
تحياتي لكِ
 

زائر
الله الله
سبحان الله خونا الفاضل على هيك


مشـــــــــــكور أخونا

الفاضل على هيك موضوع ممتاز
 

زائر
شكرا جزيلا دكتوره هند على مرورك الكريم
منووووره الموضوع
تحياتي لكِ
 

زائر
موضوع مميز .. سلمت يمناك و الله يعطيك العافيه
 

زائر
موضوع جميل
والله يعطيك العافيه
 

زائر
الله يعطيك العافيه على المعلومه المفيده