انطلاق خدمة جوجل ايرث لصور الاقمار الصناعية بسبع للغات هام جدا

زائر
القاهرة - أ ش أ - أطلقت شركة جوجل خدمتها المتخصصة جوجل إيرث بسبع لغات جديدة هي العربية والتشيكية والبولندية والروسية والهولندية والكورية والبرتغالية.
وصرح السيد شريف اسكندر مدير منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فى جوجل بأن تفعيل خدمة "جوجل إيرث" متعددة اللغات تهدف إلى تزويد مستخدمى الانترنت بأدوات تساعد على البحث وخلق محتوى جغرافى ويعكس إلتزاما بدعم مستخدمى الانترنت باللغات غير الانجليزية.
وأضاف أن برنامج "جوجل إيرث" يتميز بالقدرة والمرونة فى تنظيم وتبادل المعلومات الجغرافية ويجمع بين صور الأقمار الصناعية والخرائط والتصميمات ثلاثية الأبعاد لتكوين محتوى يمثل أطلس افتراضى للاستكشافات، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء طبقات افتراضية لوضع علامات على الأماكن المفضلة مثل المطاعم والمتنزهات والأماكن السياحية.
وأشار إلى أنه يمكن الحصول على المعلومات المتبادلة على برنامج "جوجل إيرث" عن طريق البحث، وأن هذه المعلومات تعكس آراء المستخدمين الذين قاموا بإضافتها على المحتوى وليس أراء الموقع نفسه.
وبالنسبة لمستخدمى الانترنت باللغة العربية، قال اسكندر إن تفعيل هذه الخدمه سيساعدهم على معرفة قيمة وثراء المحتوى الجغرافى باللغة العربية، حيث يمكن من خلال برنامج "جوجل إيرث" باللغة العربية البحث عن مناطق جديدة لقضاء الأجازات أو البحث عن منطقة مناسبة لشراء منزل، لأن البرنامج الجديد يجعل العالم كله فى متناول يد المستخدم. المبيعات السنوية للحاسب المحمول على مستوى العالم من المتوقع أن تصل فى نهاية العام الحالى إلى 102 مليون حاسب مقابل 79 مليون حاسب فى 2006
 

زائر
خبر جميل

الآن أصبحت خدمة الجوجل ايرث متوفرة باللغة العربية in14;

شكرا لكِ أختي ميرفا

جزاكِ الله كل خير و أسعدكِ عزيزتي
 

زائر
شكرا اختى جودى اسعدنى مرورك
 

زائر
شكرا اختي ميرفا لهاد الخبر
جزاك الله خير يارب
 

زائر
الله يعطيك العافية
 

زائر
مشكوره اختى ميرفا
بس انا عايزه اضيف بس الرابط لتحميل البرنامج
 

زائر
الله يعطيك العافية