سب وهاتف البطاريه الشمسيه,,,,

زائر
الهواتف النقاله , معدات الطاقه الشمسيه




ان الهاتف النقال او اي جهاز آخر التي يمكن ان تحمل خلال وسب مثل ريال من اللاعبين او يبودس هذه الاداه ان تكون لكم. وسكوتي الهاتف وسب الذي يحمل البطاريات الشمسيه وهو صغير والالواح الشمسيه "التي يمكنك استخدامها بسهوله لك تy'e قطعت ميلا من الحضاره.

هاتف الجيب صغير الحجم جدا و الفريق الذي عمل بكفاءه في جمع الشمس والطاقه ومخازن لاعاده الف بطاريات لذلك حتي اذا it'sa اضحى لك اليوم بوسعك استخدام هذا الهاتف . ويتيح لك ايضا اي جهاز مع بطارياته. التي تسمى الف aen't وحتي اذا ما تعمل بها ولا يمكنك استخدامها في البطاريات القلويه اثنين معا والعاديه لوحدها في مكان آخر تستخدم ثم تعاد تلك .
ما هي رسوم البرقيات:
علي معظم انواع من الهواتف المتنقله فلكل منها تسعيرته و ان تشتري اي فصل منها . حتي ان علي وسب رسوم البرقيات التي تناسب الاجهزه في كثير من الاحيان او ان يبودس التصوير الرقمي.
وقد فرض الفريق العواءق التي ادت لتأخير خروجه للسوق و تعرفون تماما عندما وجهت.البطاريات سبع ساعات الى الشمس تماما. فهذا يعني ان المسءول عن المضاداتالذي يعمل في البطاريه من بين وضعه في الشمس ساعه الي حوالي 10 دقيقه من الوقت للحديث او 5 ساعات الاحتياطيه الوقت!
اذا اردتم طريقه سهله والطريق الي الاتفاق علي بدء تنفيذ اكثر من طاقة الشمس افضل من الطاقه الطاقه المحموله وايضا افضل صحيا على الجسم والمخ وان ، الادوات المستخدمه في الهاتف والتي تسمى سكوتي والهاتف الذي يحمل البطاريات الشمسيه وسب يضمن لكم الصحه والكمال و يمكنك الحصول علي الجهاز في اقل من سنه ..



 

زائر
اها ..

والله الموااضيع عندك أخووي حلووة جدا ..ما شاء الله عليك ..

مبدع ومتميز كالعااادة

دمت بكل الوود سيدي
 

زائر
اولا مبروك على الاستعاده

ثانيا موضوع جميل اهنيك على المواضيع المفيده في حقل التكنولوجيا

تحياتي