شوربة حرق الدهون

زائر
شوربة أساسية لحرق الشحوم




المقادير الخاصة لعمل الشوربة :



•عدد 6 من البصل الأخضر ( إذا لم يتوفر استخدم بصل عادي ) .

•عدد 2 فلفل اخضر.

•علبة أو علبتين من معجون الطماطم .

•حبة كبيرة من الملفوف .

• كيس من أكياس شوربة البصل ( نوع ليبتون أو غيرها ) .

•بالإضافة إلي الملح والفلفل والبهارات حسب الرغبة.



الطريقة:

يتم أولا تقطيع الخضروات إلي قطع ويتم وضعها في قدر مناسب علي النار ويضاف إليها الماء حتى يغطيها . وثم يضاف ألي المقدار كيس الشوربة والبهارات والملح .

تغلي الشوربة لمدة 10 دقائق علي نار عالية ثم تخفض النار إلي نار هادئة حتى تطري الخضروات .

يمكن أكل هذا المزيج في أية لحظة تشعر فيها بالجوع خلال فترة الرجيم إلا إذا تم إبلاغك بغير هذا في بعض الأيام يمكنك الأكل في أية لحظة تشعر بها بالجوع ومتى شئت . فهذه الشوربة لا تضيف أية سعرات حرارية . فكلما تتناولون منها أكثر سوف تفقدون أكثر . وإذا شربت الشوربة بدون أي شئ أخر لفترة طويلة قد يؤدي ذلك إلي سؤ التغذية لذا لا ينصح به , إذا يجب أن تكون هناك أشياء أخري تتناولها مع الشوربة





اليوم الاول :

كل أنواع الفاكهة فيما عدا الموز .. ففي هذا اليوم يمكن أكل جميع أنواع الفاكهة فيما عدا الموز والبطيخ والشمام فقط الشوربة والفاكهة في هذا اليوم بالإضافة إلي الماء والشاي أو القهوة ولكن بدون السكر ولا تشرب المشروبات الغازية .

اليوم الثاني :

من جميع أنواع الخضروات .. العادية والمطبوخة حاول اختيار الخضروات الورقية ..ابتعد عن البقول والذرة .. كل كلما تشتهي من الخضروات بالإضافة إلي الشوربة الأساسية الخاصة .. بعد أن تكافئ نفسك في العشاء بان تأكل حبة كبيرة من البطاطس المشوية مع الزبدة بالإضافة إلي كل ما يمكنك من الشوربة الخاصة .. وابتعد عن الفاكهة في هذا اليوم .

اليوم الثالث :

مزيج من اليوم الأول واليوم الثاني .. كل من الفاكهة والخضروات والشوربة بقدر إمكانياتك ورغباتك .. ولكن لا يمكنك أكل البطاطس في هذا اليوم ..

إذا طبقت ما تم ذكره في الثلاثة أيام الأولي .. تكون في نهاية هذه الأيام قد فقدت ما يوازي 5 أرطال وهذا يعادل 2.5 إلي 3 كيلو جرام .

اليوم الرابع :

اليوم الرابع يتكون من الموز والحليب خالي الدسم .. يمكنك أكل موزات في هذا اليوم بالإضافة إلي أية كمية من الحليب خالي الدسم والشوربة الخاصة ..في هذا اليوم جسمك يحتاج إلي البوتاسيوم والسكر والنشا والكالسيوم ... وجميع هذا المواد متوفرة في الموز وهذا يؤدي إلي تقليل رغباتك في السكريات.


اليوم الخامس :

هذا اليوم هو يوم اللحم البقري والطماطم ..يمكنك أن تأكل في هذا اليوم ما يعادل 280 إلي 500 جرام من اللحم البقري بالإضافة إلي علبة من المعجون الطماطم او عدد ( 6 ) حبات طماطم العادي بدلا من المعجون الطماطم ... حاول آن تشرب في هذا اليوم 6 – 8 أكواب من الماء حتى يتمكن الجسم من التخلص من حمض البوليك . تشرب الشوربة مرة واحدة علي الأقل في اليوم .


اليوم السادس ..

هذا اليوم هو يوم اللحم البقري والخضروات .. يمكنك أن تأكل بقدر استطاعتك في هذا اليوم من لحم البقر والخضروات .. حتى أن يمكنك أن تأكل إذا أحببت 2 إلي 3 قطع ستيك مع الخضروات ورقية .. لا تأكلوا البطاطس مشوية في هذا اليوم .. تشرب الشوربة مرة واحدة علي الأقل في هذا اليوم .


اليوم السابع :

هذا هو اليوم الأرز ولكن علي الطريقة الأجنبية .. يؤكل في هذا اليوم الأرز الأسمر مع عصير الفواكه الخالية من السكر الصناعي ( أي نوع من أنواع العصير الطبيعي ) بالإضافة إلي الخضروات .. مسموح بتناول ما تريدة من الأرز والخضروات حسب الرغبة .. بالطبع مع عدم نسيان تناول الشوربة الأساسية الخاصة علي الأقل مرة واحدة .

في نهاية اليوم السابع .. طبعا إذا لم تخدع نفسك وبقيت بتطبيق الطريقة السابقة بحذافيرها فسوف تجد نفسك قد فقدت ما يعادل من 10 إلي 17 رطلا وهذا ما يعادل تقريبا من 4.5 إلي 7.7 كيلو جرام .. وإذا كنت قد فقدت أكثر من 15 رطلا (6.8 كيلو جرام ) في هذا الحالة يفضل أن تنتظر يومان قبل بدا من جديد في استكمال الرجيم والعودة إلي اليوم الأول .


يمكن استخدام وتطبيق طريقة السبعة أيام هذه بدون حدود ومتى شئت وباستمرار علي أن تكون هناك فترة راحة مدة يوم بين الفترة والاخري .. في الحقيقة إذا تم استخدام هذه الطريقة وتطبيقها بشكل جيد فإنها تكون مفيدة للجسم فانها تنظف الجسم من الشوائب وتعطيك الشعور بالراحة لم تشعر به من قبل كما انك سوف تشعر بطاقة غزيرة لم تالتقها من قبل .

إن طريقة السبة أيام هذه .. هي طريقة سريعة لحرق اللحوم الزائدة والتخلص منها . والفكرة مبنية علي مبدأ انك تحرق سعرات الحرارية أكثر مما تكتسب .. إنها تنظف الجسم من الشوائب وتجعلك تشعر بالراحة .

نظرا لاختلاف الجهاز الهضمي من شخص لأخر .. فلابد أن تكون هناك بعض الاختلافات البسيطة في النتائج .. بعد اليوم الثالث سوف تشعر بطاقة اكبر من الطاقة التي كنت عليها عندما ابتدأت . هذا إذا لم تكن تخدع نفسك بالتطبيق كما انك سوف تحس باختلاف في حركة الأمعاء .. مع إن القهوة السوداء أو الشاي بدون السكر والحليب مسموح بشربهما .

لاتاكل وممنوعات النظام :

1.لا تأكل لا تأكل أي نوع من أنواع الخبز
2.أي نوع من المقالي ( المقلية )
3.لا تشرب المشروبات الغازية
4.لا تشرب المشروبات المخصصة للرجيم


المسموح به فقط ( الماي والشاي والقهوة بدون حليب وبدون السكر ، عصير الفواكه الطبيعي طبعا بدون سكر وابتعد عن العصير الصناعي ويمكنك أيضا شرب الحليب الخالي من الدسم .
أما الشوربة الخاصة والحارقة للشحوم فيمكنك شربها متى أحسست بالجوع في أي وقت وأي مقدار (الشوربة قليل فيمكنك أن تشرب أو تأكل الشوربة )
هذه الشوربة لا تضيف سعرات حرارية بل تحرق السعرات الموجودة في جسمك لذلك تشرب بقدر مما تستطيع .. فكلما تشرب أكثر تفقد أكثر .



إذا أحببت التغيير يمكنك أكل الدجاج المشوي ( بدون الجلد ) أو سمك مشوي بدلا من لحم البقر في يوم الخامس ( يوم لحم البقر ) علي إن يضل اليوم السادس كما هو يؤكل فيه لحم البقر حيث انك سوف تكون في حاجة إلي البروتينات الموجودة في لحم البقر .


جميع الوصفات الطبية لا تتأثر بطبيق هذا النظام .. استمر في التطبيق هذا النظام حسب الرغبة وسوف تكون هناك استمرارية في الإحساس بالراحة النفسية والجسدية .







منقووووووووووووووووووول
 

زائر
هذا الرجيم هو الرجيم الكيميائ

ويوصف لمرضى القلب لأنزال وزنهم بسرعه

انا سويت الشوربه ... وبصراحه ماقدرت اتحمل طعمها وتركتها

مشكوره موفي على النقل المفيد
 

زائر
موفي انا شربت الشوربه فتره في بداية مشواري مع الرجيم يعني قبل سنتين لكن ماقدرت اتحملها
وبالنسبه للنظام ترا الوزن الي يروح معه يرجع بسرعه مجرد ما ترجعين للاكل الطبيعي