فريق طبي سعودي ينجح في عملية ورم دماغي(لام وجنينها)

زائر
فريق طبي سعودي ينجح في عملية «ورم دماغي»لأم وجنينها


واس (الرياض)
أجرى فريق طبي سعودي بنجاح عملية جراحية لورم دماغي لأم تبلغ من العمر 36 عاما وجنينها الذي كان مهددا بالموت لولا لطف الله تعالى وذلك في بادرة جديدة بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني في الرياض. فقد كانت الأم تعاني من ورم في الدماغ أدى الى شلل في الجهة اليسرى وكادت أن تفقد حياتها نظرا لارتفاع في ضغط المخ ومما زاد الوضع خطورة وجود مشاكل صحية في الجهاز التنفسي اضافة الى أنها حامل في الشهور الاخيرة وبذلك اصبح التخدير العام خطرا عليها قد يؤدي الى فقدان حياتها وحياة جنينها. وقد تم تشكيل فريق طبي لإجراء العملية الجراحية للأم وجنينها مكون من الدكتور محمد محمود حلواني استشاري جراحة المخ والاعصاب والدكتور ناصر احمد توفيق استشاري النساء والاطفال والدكتورة حفيظة تركستاني استشارية النساء والولادة والدكتور محمد السلطان استشاري العناية المركزة.
 

زائر
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهالحمد الله انو صار في عنا من العرب اللي بيقدر يعتمد على نفسووان شاء الله تكون بداية انجازات مبشرة للعرب ككلتقبل مروريـ
 

زائر
الحمد لله الذي أعانهم ووفقهم ونسأل الله التوفيق والسداد لكل من يسخر حياته وطاقاته من أجل إعانة شخص محتاج لعلمه وقدراته ..
 

زائر
جهود رائعة تبعث الامل والتفاؤل في النفوس
سدد الله خطاهم
تحياتي
 

زائر
اسعدني مروركم
دمتم بحب
 

زائر
الحمدالله هذا يثبت انا العرررب مااازلو نااجحين في المجال الطبي
 

زائر
اسعدني مروركم على صفحتي