كيف أعالج متلازمة الرجل القلقة ؟

زائر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
طبيبي العزيز ، منذ طفولتي وأنا لا أستطيع حال الجلوس أو الإستلقاء على السرير من تثبيت رجلي ، فلابد أن أحركها بقوة ، وهذا الموضوع يقلقني كثيرا ويقلق من يجلس معي أو من ينام معي أحيانا .. والأمر الذي زادني قلقًا هو أنه قبل أشهر تقريبا زاد الأمر بشكل غريب جدا فأصبحت أحرك رجلي وأجعلها تصطدم مع بعضها بشدة ، أو أرفعها عاليا وأضرب بها الأرض أو السرير بشدة وبطريقة مكررة ، ومما زادني قلقًا أكثر هو أن الأمر تطور قبل شهرين تقريبا فانتقلت الحال إلى يدي فأصبحت أصفق بها وأنا جالس بشدة أو أضرب بها الجدار أو أضرب بها أي شيء وأحيانا يصدر مني الضرب وكأنه ضرب طبل ، وهذا يقلقني لأنه يحرجني عند الناس كثيرا ..

والسؤال الآن هو ما هو المشفى أو المركز المتخصص في السعودية لتشخيص هذه الحالة ومعالجتها ، مع العلم من أني أعاني من وسواس قهري وكآبة وأتناول saipax فلا أدري هل يتعارض هذا مع العلاج أم لا ؟
وشكرا .
 

زائر
علاج الوسواس القهري يجب ان يتم تظبيطه اولا فقد
يكون له دور رئيسي في زيادة العمليه
ربنا يشفيكي انت وجميع المسلمين
 

زائر
اخى الله يكون فى عونك قلل من قلقك و لا تهتم كثير بالناس ما اصابك ابتلاء من الله رغم انى لا اعرف هل خلقت هكذا ام حدث لك شىء مهما كان هذا من الله سبحانه عليك بالصبر والقبول والرضى والاستغفار وسيغير الله سبحانه من حلك هذا الى ما احسن انصحك لا تبالي بالناس هذا شىء شاق وصعب عليك لا يتفع معك ساعتها اي دواء ارضى يرضى عليك الله لست الوحيد الذي يعاني تذكر هذا واحمدالله هذا ما يمنع انك تسعى للشفاء باذن الله خير