هل يمكن استخدام كريم ايبسيفا على كامل الجسم للتخلص من الشعر الزائد

زائر
عندي مشكلة شعر في الجسم.. اتعالجت للهرمونات وتكيس المبايض واستخدمت علاج Dina35 لمدة ٣ اشهر ولكنني لم الاحظ فرق في اختفاء الشعر ولو ب الشيء البسيط.. قامت دكتورة النساء بتحويلي لدكتور جلديه..

نصحني استخدم كريم EPISIVA.. بحيث استخدم الكريم على منطقه الصدر والخط النازل للبطن من المنتصف فقط.. وبقية المناطق اتعامل معها مثل الاطراف.. بحيث انه ما استخدم الكريم على اي منطقه ثانيه..

لو استخدمت الكريم على كامل جسمي هل له تاثيرات او يمكنني استخدامه بشكل طبيعي..
 
الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
23
الطول
153
الوزن
43
أمراض مزمنة
لا يوجد
أدوية مستخدمة
لا يوجد
تشخيص الطبيب
لم يقدم تشخيص او احتمالات لسبب وجود الشعر

Dr. Nada Rageb

طبيب معتمد
كريم ابيسيفا يتكون من مستخلصات نباتيه طبيعيه تعمل على تقليل الغذاء الواصل لبصيله الشعر مما يعمل على اضعافها وتثبيط نموها والتقليل من سماكتها ولا مانع من استخدامه على اى منطقه من مناطق الجسم لانه مستخلص طبيعى ولتحقيق نتيجه فعاله يلزم استخدامه لفتره لا تقل عن ٦ اشهر ولكن يمكن ان يعود الشعر كما كان بعد فتره من توقف استخدامه لذلك فالحل الامثل لمشكله الشعر الزائد هو ازالته بالليزر وافضل انواعه هو الالكسندرايت والاندياج والدايود وذلك حسب نوع ولون البشره والشعر وسمكه وكثافته ويحدد ذلك طبيب الجلديه المختص ويتم ازاله السعر على عده جلسات تمتد ل ٨ جلسات فى المتوسط للتخلص من ٨٠% من الشعر الغير مرغوب فيه
 

Dr. Gihan Anwar

استشاري باطنة عامة وأمراض روماتيزم ومناعة
غالبا سبب نمو الشعر بكثرة لديك هو تكيس المبيض والافضل عمل فحص هرمونات الغدة الكظريه المسئوله عن افراز هرمون الذكورة
واهمها DHEA//17alpa oh progesterone ////testosterone
و بالنسبه للعلاج EPISIVA فهو علاج طبي لتقليل نمو الشعر و يحوي مادة كيمائيه فعاله لذلك لا يفضل وضعه على كل الجسم بنفس التوقيت ختى لا تتعرضين لجرعه عاليه من المادة الفعاله
ويمكن وضعه بأي مكان بالجسم ختى الاماكن الحساسه ولكن يفضل ان لا تكون جميع الاماكن بنفس الوقت يمكن ذلك على اوقات متفرقه
 

Dr. Hend Mohamed

أخصائي قلب وأوعية دموية
كريم إبسيفيا هو كريم لتثبيط نمو الشعر حيث انه يحتوي على مركبات نباتية انزيمية تقوم بأضعاف بوصيلة الشعر وتقليل كثافة وعدد الشعر و مصنع للاستخدام الخارجي على الوجه والجسد فلا مشكلة من استخدامه في أي مكان.