ودِّعي الهالات السوداء

زائر
ودِّعي الهالات السوداء

===============

يؤثر الأرق أو الضغط النفسي أو الزكام سلباً على النظرات والعيون فتظهر ملامح التعب على الوجه فوراً، لكن ثمة وسائل لتخفيفها. في ما يلي خطوات فاعلة لطمس الهالات السوداء المزعجة…

توحيد لون البشرة
---------------------
في المقام الأول، يجب أن ترطبي البشرة، وحتى الهالات السوداء، قبل توزيع كريم الأساس بشكلٍ متواز وبحركات خفيفة ومتلاحقة على الجبين والأنف والخدين والذقن. بعد ذلك، يمكنك وضع مزيل الهالات السوداء. سواء كان الكريم صلباً أو سائلاً، خذي كمية صغيرة منه وضعيها على ظهر يدك ثم ادهنيها بعناية. إذا كان المنتج أكثر نعومة، سيسهل توزيعه على البشرة.


دهن مزيل الهالات على مرحلتين
-------------------------------------
قبل كل شيء، حددي موقع الهالات السوداء ثم ادهني مزيل الهالات على طرف الإبهام وابدأي بدهن المستحضر من زاوية العين الداخلية ومدديه حتى نصف العين، لكن يجب التوقف قبل الوصول إلى الزاوية الخارجية لمنع إبراز التجاعيد على طرف العينين. ثم أعيدي تمرير المستحضر على الهالة السوداء بلمسات متقطّعة ومتلاحقة، وتحديداً في الأماكن الداكنة.

طبقة بودرة لتثبيت المستحضر
----------------------------------
استعملي القليل من البودرة لتثبيت مزيل الهالات السوداء، لكن حذارِ من استخدام كمية مفرطة منها. لتجنب ذلك، من الأفضل سحق البودرة مسبقاً بفرشاة تبرّج خاصة. ثم ضعي البودرة الناعمة برقة فائقة على الهالات السوداء وعلى الجبين والأنف والذقن.

إبراز بقية معالم الوجه
---------------------------

في الحالة المثلى، يجب أن تبرزي جمال الفم من خلال أحمر الشفاه المناسب وجمال العينين لضمان نظرة جذابة. حين تكون الهالات السوداء بارزة جداً، يجب إيجاد التوازن المناسب في المستحضرات المستعملة. من الأفضل مثلاً تجنب أنواع البودرة التي تترك آثاراً بارزة ومزعجة فوق الجفون والاكتفاء بالماسكارا ومخطِّط العيون
 

زائر
جزاكِ الله خيرآ على طرحك الموضوع المفيد
الله يوفقك اختي شيرازيه
 

زائر




و


يعطيج العافيه
 

زائر
تسلمي كالعاده مبدعه ياقمر

ودي وخالص حبي


 

زائر
 

زائر
يعطيك العافيه اختي
 

زائر
 

زائر
شكرا ^_^
 

زائر